موعد مشاهدة مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدَّر موعد مشاهدة مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم، قائمة البحث عبر محرك "جوجل"، حيث يرغب الملايين من جماهير رياضة كرة القدم في متابعة المباراة التي تجرى في إطار تصفيات الجولة الرابعة.

موعد مشاهدة مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم

وتُقام مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم، في مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 على ملعب بونيودكور، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ويحتل منتخب أوزبكستان المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط، وذلك عقب خوض ثلاث مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، فيما يحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد.

التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات في أمام أوزبكستان

يعرض "الدستور" التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات في أمام أوزبكستان في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يلعب بخطة 4 - 5 - 1 وفقًا للتشكيل التالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى. خط الدفاع: عبد الله إدريس - خليفية الحمادي - كوامي كويدو - خالد الظنحاني. خط الوسط: يحي نادر - ماكينزي هانت - يحي الغساني - عبد الله حمد - طحنون الزعابي. خط الهجوم كايو كانيدو.

ويمكن مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والحاصلة على حقوق البث المباشر للمباريات.

اقرأ أيضًا: 

مشاهدة مباراة الزمالك ومنتدى درب السلطان مباشر في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق