موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل "برغم القانون"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير عبر محرك "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي، عن موعد الحلقة الـ 22 الجديدة من مسلسل برغم القانون، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وحتى الآن، متصدرًا مواقع السوشيال ميديا بحديث الجمهور عنه.

مواعيد عرض مسلسل "برغم القانون" الحلقة الـ 22

يُعرَض مسلسل "برغم القانون" للفنانة إيمان العاصي، عبر شاشة قناة ON من الأحد للخميس في تمام الساعة 7.30 مساء، كما يتم إذاعته أيضًا عبر شاشة قناة ON دراما من الأحد إلى الخميس الساعة 10 مساء.

مواعيد إعادة عرض مسلسل "برغم القانون"الحلقة الـ 22

يتم إعادة عرض مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي التي تلعب دور البطولة للمرة الأولى في تمام الساعة الـ 12.30 مساءً عبر قناة أون، كما يعاد إذاعة مسلسل برغم القانون في تمام الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء عبر قناة أون دراما.

يعرض مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي

تردد شاشة ON E 

القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11602.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الجودة: HD.

تردد قناة ON dram

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11862.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الجودة: HD.

ويعرض المسلسل على المنصة الرقمية watch it التي تنفرد بعرض حلقات مسلسل "برغم القانون" الذي يضم نخبة من ألمع النجوم قبل عرضها تليفزيونيا بمدة لا تقل عن 24 ساعة.

أبطال مسلسل برغم القانون

تلعب الفنانة إيمان العاصي، البطولة المطلقة الأولى لها في مسلسل "برغم القانون"، وإلى جانب كلٍ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق