الأتوبيس انقلب 3 مرات.. طلاب جامعة الجلالة يروون تفاصيل مرعبة عن الحادث

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طلاب من جامعة الجلالة الشاهدين على الحادث والذين نجوا منه تفاصيل مرعبة عن الحادث.

وقال الطلاب على الجروب الخاص بهم للجامعة: "الباص اتقلب تلات مرات والقزاز اتكسر والطلبة كانت بتطير من الأتوبيس، العايشين إصابتهم صعبة وخطيرة".

اقرا ايضا 

382.jpeg

مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة

لقي 8 طلاب مصرعهم وأُصيب نحو 25 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.
وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

وقال شهود عيان إن ثمانية طلاب لقوا مصرعهم في الحادث، وأصيب نحو 25 آخرين، وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.

وزير التعليم العالي ينعي الطلاب 

يتقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر انقلاب الأتوبيس الذي كان ينقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وإذ تُعرب الجامعة عن خالص تعازيها في وفاة أبنائها الطلاب، تؤكد توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المُصابين.

هذا، وقد انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث في إطار التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وتم نقل الطلاب المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، حيث أسفر الحادث عن وفاة وإصابة عدد من الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق