المقاولون 2005 يفوز على فاركو بثلاثية في كأس مصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح شباب المقاولون العرب مواليد 2005 في الفوز على فريق نادي فاركو بثلاثية مقابل هدفين أحرزها ايمن زغلول ومحمد سعيد وأحمد فتحي مانو ضمن منافسات الجولة الثالثة للدور التمهيدي لبطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2025/2024.

يقود الفريق المدير الفني الكابتن محمد سعد ويعاونه المدرب كابتن سعد عبد الباقي و مدرب حراس المرمى الكابتن تونسي ابو الليل و مخطط أحمال التدريب دكتور نادر نشأت و إداري الفريق الكابتن هاني عدلي و أخصائي إصابات الملاعب الكابتن احمد السيد ٠

المقاولون 2009 يحقق فوزًا كبيرًا على الجونة

وحقق المقاولون مواليد 2009 انتصاره الرابع على التوالي في دوري بطولة الجمهورية، بعد تغلبه على فريق الجونة بثلاثة أهداف نظيفة.

في المباراة التي أقيمت على ملاعب الجونة، حيث سجل الأهداف الثلاثة كل من حسن مبروك ومازن وائل ومحمود حسين، ليؤكد الفريق تألقه في الجولة الخامسة من الموسم الرياضي 2025/2024.

يقود الفريق الجهاز الفني الكابتن أحمد سيد مديراً فنياً، ويضم الجهاز الفني كلا من الكابتن محمد فوزي كمدرب، والكابتن بلال ثابت مدربًا لحراس المرمى، والكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، بالإضافة إلى الكابتن سعيد صابر إداري الفريق، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب.

المقاولون 2009 يحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري الجمهورية

حقق المقاولون مواليد 2009 انتصاره الثالث على التوالي، بعد فوزه على فريق النصر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملاعب المقاولون.

سجل اللاعب مازن وائل هدفين، بينما أضاف عادل صبري الهدف الثالث، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دوري بطولة الجمهورية للموسم الرياضي 2025/2024 .

يترأس الجهاز الفني للفريق الكابتن أحمد سيد، ويضم الكادر التدريبي كلا من الكابتن محمد فوزي كمدرب، والكابتن بلال ثابت مدرباً لحراس المرمى، والكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، بالإضافة إلى الكابتن سعيد صابر إداري الفريق، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب.

يواصل فريق المقاولون تألقه في الدوري، ويتطلع إلى تحقيق مزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق