تصريحات نارية من ميندي لاعب السيتي السابق ضد فريقه بعد قضية التحرش

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الفرنسي بنجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي السابق، تصريحات نارية ضد فريقه بعد عام من رحيله عن الفريق.

وكان ميندي لاعب لوريان الفرنسي الحالي قد تم تبرئته من تهم ارتكاب جرائم جنسية ضد عدد من النساء، في محاكمة بمحكمة تشيستر كروان ببريطانيا.

وقال ميندي في تصريحات نشرتها صحيفة “تيليجراف” البريطانية اليوم: “نادي مانشستر سيتي لم يكن عادل معي، نعم لقد اخترقت القوانين وقمت بحفلات أثناء وقت كورونا وكنت أشرب الكحول وأقوم بعلاقات مع النساء ولكن لم أكن وحيدًا؛ لاعبين مانشستر سيتي كانوا ينضمون معي في الحفلات”.

وأضاف: “لاعبين السيتي بما فيهم قائد الفريق كانوا معي في الحفلات وكانوا يفعلون ما أفعل، لقد شربنا جميعًا الكحول، لقد كانت لنا جميعًا علاقات عابرة مع النساء، لقد انتهكنا جميعًا قيود كوفيد 19”.

وأوضح: “كان هناك ثلاث لاعبين فقط يدفعون لـ عائلتي ويتحملون كل التكاليف المالية قانونيًا وهم رحيم ستيرلينج، رياض محرز وبيرناردو سيلفا”.

وواصل: “هذا لا يعذر سلوكي، لكنني أشعر أنه من غير العدل أن يعزلني مانشستر سيتي بهذه الطريقة، الفرق بيني وبين لاعبي مانشستر سيتي الآخرين هو أنني كنت الشخص الذي اتُهم زورًا بـالاغتصاب وأُهين علنًا”.

وتابع: “لا يسعني إلا أن أشعر بأن النادي يحاول رسم قصة مفادها أنني كنت أتصرف بتهور، وأن تهوراتي المزعومة أدت إلى اعتقالي بتهمة جرائم لم أرتكبها”.

وأتم: “مانشستر سيتي لم يخصم أو أوقف رواتب أي من اللاعبين الآخرين حتى عندما كان من المعروف أن هؤلاء اللاعبين حضروا الحفلات معي، لذلك، أشعر أنه من الظلم الشديد أن مانشستر سيتي عزلني فعليًا عن الفريق عندما لم أفعل شيئًا مختلفًا عن بقية الفريق.”.

ماذا حدث مع ميندي؟

ورحل ميندي عن مانشستر سيتي بنهاية عقده نهاية يونيو الماضي، وتم إيقافه في وقت سابق من قبل ناديه الإنجليزي، بسبب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي في عام 2021، ولم يتم دفع راتبه منذ ذلك الحين حتى رحيله.

بحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن ميندي البالغ من العمر 29 عامًا، رفع دعوى أمام محكمة العمل بإنجلترا، ضد مانشستر سيتي، مُدعيًا أنه تعرض لخصومات غير مصرح بها من الأجور، بعد اتهامه بالاغتصاب في عام 2021.

ورفض نادي مانشستر سيتي التعليق على الدعوى القضائية التي قدمها اللاعب السابق للفريق.

وأصبح ميندي أغلى مدافع في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما دفع السيتي 52 مليون جنيه إسترليني لموناكو مقابل ضمه في عام 2017.

فاز بثلاثة ألقاب مع سيتي وكان جزءًا من تشكيلة منتخب فرنسا، والذي تُوج ببطولة كأس العالم في عام 2018، والتي أُقيمت في روسيا.

ولعب ميندي آخر مرة مع النادي الإنجليزي في أغسطس 2021، ويلعب الآن مع لوريان في الدوري الفرنسي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق