قصة سحل زوجة وتقطيع شعرها على يد زوجها فى العجوزة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"صراخ واستغاثات، ورجل يسحل سيدة في الشارع ويقطع شعرها في يده من الشد".. مشهد بشع في فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي حتى سعت الجهات المعنية في تحديد هوية بطل الفيديو السيدة المعتدي عليها، ليتبين أنه حداد والمجني عليها زوجته.. فما القصة؟

خلافات زوجية وراء سحل سيدة بالعجوزة

خلافات زوجية هكذا، أوضحت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الحادث، حيث أكدت أن خلافات بين الطرفين قادت الزوج إلى التعدي على زوجته بالضرب وسحلها بمجرد رؤيتها في الطريق، ولم يستمع لتدخلات المارة بتركها وشأنها وهدد من يتعرض له بالضرب.

المتهم: "بتطلع لايف بشعرها على التيك توك"

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة: «فضحتني بتطلع لايف بشعرها على التيك توك »، موضحًا أنه حداد وأن زوجته اعتادت عمل لايفات ومقاطع فيديو والظهور بشعرها دون حجاب، ولم تستمع لتحذيراته فقرر تأديبها وقص شعرها.

ضحية فيديو السحل: "عمري ما طلعت بوشي"

وقالت "دنيا" ضحية الاعتداء من زوجها  إنها لم تظهر بوجه ولا مره في فيديوهات التيك توك، وأن زوجها يتجني عليها، وأن علاقتها بتلك التطبيق هو أنها مشتركة في جروب ومجموعة داعمين لجبر خواطر الأشخاص.

وتابعت أنها كانت عائدة من المحكمة وتفاجأت به يجرها من شعرها ويسحلها في الشارع ويكشف غطاء رأسها عنها، ثم أخرج سلاح أبيض ومزق شعرها وسدد لها عدة ضربات في الرأس وعندما حاول المارة منعه رمى زجاج على الأرض وهددهم من الاقتراب منه.

بلاغ قسم العجوزة

تلقى قسم شرطة العجوزة من إحدى السيدات تفيد بتعرضها للضرب المبرح بطريقه همجية وسط الشارع وإصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقة الرأس على يد زوجها الذي انهال عليها ضربًا وسط الشارع، محدثًا إصابتها وقص شعرها بسلاح أبيض.

وتم القبض على الزوج المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق