القصة الكاملة لتحرش مدرس بتلميذ فى مدرسة بالمقطم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أن خطت أقدام الطفل الصغير عتبات المدرسة كان من المفترض أن تكون رحلته مليئة بالعلم والمرح، إلا أن القدر شاء أن تتحول تلك الرحلة إلى كابوس يلاحقه عندما تعرض لحادث تحرش بشع في مكان يفترض أن يكون ملاذًا للأمان ومن مدرس يفترض أن يكون قدوة له.. كانت تلك تفاصيل تحرش مدرس بطفل في مدرسة بمنطقة  المقطم بالقاهرة.

تفاصيل اتهام مدرس بالتحرش 

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من مهندسة تتهم مدرس بالتحرش بنجلها في مدرسة لغات، وتم ضبط المدرس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

والدة الطفل: "خايفة على ابني"

واستمعت النيابة لأقوال والدة الطفل، 37 سنة، مهندسة، والتي أكدت تعرض نجلها الطالب بالصف الأول الابتدائي للتحرش من مدرس تربية رياضية في دورة المياه بالمدرسة، حيث قالت أنها اكتشفت تغير سلوك ابنها وخوفه من الذهاب للمدرسة وعندما سألته عن سبب خوفه لم يجب عليها ولكن عندما ذهبت به في موعد الاستحمام وجدت آثار سائل منوي ببنطاله من الخلف.

وقالت إن الواقعة حدثت منذ ما يقرب من ثلاثة أيام، وأنها ترددت في الإبلاغ خوفًا من الفضيحة ومن نفسية الطفل وتأثره بالحادث، ولكنها قررت الإبلاغ حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى قائلة: "أخاف يعمل في ابني أو غيره كده تاني"

المتهم ينفي التحرش بالطفل

ومن ناحيته، أنكر مدرس التربية الرياضية، 37 سنة، ارتكاب الواقعة أمام النيابة العامة موضحًا أن البلاغ كيدي، وأنه لم يرتكب تلك الأفعال المشينة، ولم يسبق اتهامه بشيء أخلاقي كهذا من قبل.

قرارات النيابة 

كانت أمرت النيابة حبس المدرس أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتفريغ كاميرات المراقبة يوم الحادث لبيان خط سير الطفل والمدرس، وعرض الطفل والمدرس على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي وبيان حقيقة ما حدث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق