مفاجأة فى التحقيقات مع التيك توكر ام يوسف بتهمة حيازة مخدرات موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية القبض على التيك توكر أم يوسف وزوجها بمنطقة أبوعطوة، بحوزتهما 25 كيس هيروين قبل ترويجها للمتعاطين.

500.jpg

التيك توكر أم يوسف

تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد القبض علي تيك توكر تدعى "هناء. ع" والمعروفة على التيك توك باسم "أم يوسف الواجهة"، وزوجها بحوزتهما 25 كيس هيروين، مقيمين بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات في الواقعة وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. وأمرت جهات التحقيق، بحبس التيك توكر "أم يوسف الواجهة" وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

القبض على  عدد من البلوجر الفترة الماضية

يأتي القبض على التيك توكر والبلوجر "أم يوسف" استكمالًا لسلسلة من الجرائم التي ارتكبها عدد من "البلوجرز" في قضايا عدة مختلفة، أثارت الرأي العام أخيرا، كان أبرزها الحكم الصادر ضد البلوجر سوزي الأردنية بالحبس عامين، والقبض على البلوجر المعروفة بـ "كائن النوتيلا"، والشهيرة بـ "وحش الكون" وبناتها، بتهمة الترويج للفسق والفجور، من خلال مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجأة التحقيقات مع التيك توكر ام يوسف

كشفت التحقيقات في واقعة إلقاء الضبط على التيك توكر ام يوسف، هو تعاطي نجلها المخدرات واحتجازه في المصحة لعلاجه من الإدمان أكثر من مرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق