رابط نتائج التوجيهي التكميلية نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023، الدورة الثانية تعتبر الدورة التكميلية لطلبة الثانوية العامة في فلسطين هي الفرصة الذهبية والأخيرة للنجاح والالتحاق بالجامعة، بحيث يكون الطلاب حريصين على تقديم أفضل ما لديهم، والأفضل ومن المنتظر إعلان النتائج الإضافية خلال الساعات القادمة وعبر السطور التالية. وسنوافيكم برابط النتائج وكيفية التعرف عليها.

أعلن وزير التربية والتعليم الفلسطيني الدكتور مروان عورتاني أن نتائج الثانوية العامة ستصدر يوم 29 أغسطس المقبل ويمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط الخاص بموقع الوزارة فور الانتهاء من مرحلة التصحيح والاختبار، وتم الانتهاء من التدقيق واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة. . وقد تم اتخاذ. وحرصاً منه على مستقبل تعليمي أفضل للطلاب، طمأن الطلاب وأولياء الأمور بأن النتائج ستكون مرضية لهم.

  • من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالأسماء

وسهلت الوزارة معرفة النتائج عبر موقع الوزارة من خلال إدخال اسم الطالب أو رقم جلوسه، وتحديد القطاع التعليمي: القطاع الأدبي، القطاع العلمي، الفرع الشرعي، أو غيرها، وذلك باتباع التعليمات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من هنا.
  • اختر قسم نتائج الامتحان للاستعلام عن النتائج.
  • تحديد نتائج الدورة التكميلية.
  • أدخل اسم الطالب الخاص بك.
  • انقر على الاستعلام للحصول على النتائج.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 الضفة الغربية

وبدأت امتحانات الدورة الثانية يوم 8 أغسطس، وبدأت اختبارات اللغة الإنجليزية وصولا إلى اختبار تكنولوجيا المعلومات في الساعة التاسعة صباحا، وسيتم إعلان النتائج لجميع محافظات فلسطين في قطاع غزة والغرب. البنك في نفس الوقت، حيث يمكن للطالب إدخال رقم الجلوس أو الاسم الكامل في خانة الاستفسار على موقع القسم.

نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين موبايل

قدمت جوال لطلبة الثانوية العامة خدمة الحصول على النتائج فور إعلانها، وذلك بعد تفعيل الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة برقم مقعد الطالب إلى الرقم 37023، مع كتابة حرف W للضفة الغربية وحرف G للضفة الغربية. الضفة الغربية. طلاب من قطاع غزة. يتم تفعيل الخدمة بشكل فوري وإرسال النتيجة عبر الرسائل النصية القصيرة بالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

نتائج الثانوية العامة 2023 الدورة الثانية

وتقدم للالتحاق بالفرع الأدبي 18,719 طالبا وطالبة من كافة محافظات فلسطين، في حين تقدم 24,271 طالبا وطالبة من الفرع العلمي للدورة الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن عدد المواد المسجلة في الدورة الثانية هو أربع مواد لتحسين المعدل. أو المواد التي لم يحصل الطالب فيها على درجة النجاح. يتم الدفع. رسوم التسجيل للدورة الثانية 200 شيكل.

وفي نهاية المقال الذي تحدث عن الارتباط مع النتائج الإضافية للتوجيهي 2023 فلسطين نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية تمكنا من أن نشرح لكم نتائج الثانوية العامة 2023 الدورة الثانية و نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين جوال.