أخبار العالم

من هو عبدالعزيز ضويحي بن رميح ويكيبيديا

من هو عبد العزيز الدويهي بن رميح – ويكيبيديا ظهر في دولة الكويت العديد من الشخصيات النشطة والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي محتواها المميز بعدد كبير من المتابعين في مختلف أنحاء العالم. وهذه الشخصيات هي الناشط الاجتماعي عبدالعزيز الدويهي بن رميح، لأنه يعتبر من أهم مبدعي المنصات الإلكترونية، وهنا في الموقع نذكر لكم أهم المعلومات عن عبدالعزيز الدويهي بن رميح.

من هو عبد العزيز الدويهي بن رميح – ويكيبيديا

ويعتبر الدويهي من الشخصيات المؤثرة في البلاد. وهو ناشط اجتماعي ويحمل الجنسية الكويتية. كما يعتبر من أبرز رجال الأعمال، حيث حقق العديد من الإنجازات المهمة خلال مسيرته المهنية. إلا أن اسمه برز مؤخرا على المنصات الإلكترونية بعد أن نشر العديد من المقالات والجمل والمنشورات غير اللائقة للشعب التركي وتضمنت العديد من التصريحات المسيئة تجاهه، مما أثار جدلا واسعا بين المواطنين الأتراك.

من هو عبد العزيز الدويهي بن رميح – ويكيبيديا

ما هي تغريدة عبدالعزيز الدويهي بن رميح المسيئة لوزير الداخلية التركي؟

ونشر عبدالعزيز الدويهي تغريدات عديدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضمنت جملاً عديدة أهان فيها الأتراك، كما أهان وزير الداخلية التركي مصطفى أتاتورك، من خلال وصف الشعب التركي بالشعب المختل عقلياً والعدواني. هل تتذكرون التغريدة التي أهان فيها وزير الداخلية التركي:

إن كل مشاكل تركيا سببها مصطفى كمال وأنصاره الكماليين. وهم الذين ينشرون العنصرية، ليس ضد أنفسهم فقط، بل ضد الأتراك بينهم أيضاً. ويقسمونهم إلى فئات ومستويات، وينشرون التطرف والشذوذات بهدف تدمير الأسر والشباب، ويفرضون سلوكهم بالقوة في المناهج المدرسية، من أجل إعطاء أنفسهم الشرعية للسيطرة على جوانب الدولة.

عبدالعزيز الدويهي بن رميح تويتر

ويمتلك عبدالعزيز الدويهي بن رميح العديد من الحسابات الرسمية والموثقة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه عدد كبير من المواطنين. كما قام بمشاركة العديد من المنشورات والقضايا الاجتماعية مع متابعيه، أبرزها عبر منصة تويتر، ويمكنك متابعته. دي لكن قبل أيام أمر الوزير التركي بفتح تحقيق ضد عبد العزيز بتهمة الإساءة للجمهورية التركية.

وبذلك نكون قد وصلنا نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال بعنوان من هو عبد العزيز الدويهي بن رميح ويكيبيديا، حيث ذكرنا لكم أهم المعلومات عن عبد العزيز الدويهي وقرأنا سيرته الذاتية.

السابق
قصة مسلسل اسطنبول الظالمة ومواعيد العرض
التالي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك لينز في الدورى الأوروبى

اترك تعليقاً