من هي زوجة مصطفى قمر الثانية؟ ويُنظر إليه على نطاق واسع في مصر وحول العالم باعتباره أحد أشهر وأنجح المطربين النشطين حاليًا. وقام بتسجيل عدد كبير من الأغاني والألبومات، بالإضافة إلى ظهوره في عدد كبير من الأفلام. وقد نال شهرة كبيرة في مجال الغناء. والفنون، وله عدد كبير من المتابعين والمحبين والمريدين صغارا وكبارا الذين يعشقونه، وسنتحدث عنه في…

من هي زوجة مصطفى قمر الثانية؟

تزوج الفنان المصري مصطفى قمر من غادة رزق. وتزوجها قمر عام 2016، بعد طلاقه من غادة عيسى والدة طفليه إياد وتيام، والتي انفصلت عنه عام 2015 لأسباب لم تذكرها. أن يتجنب الكسل في مجاله وفنه، بالإضافة إلى مشاركة زوجته في زواج ابنه من زوجته الأولى.

مصطفى قمر ويكيبيديا

وهو فنان عربي مصري. ولد في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية في 22 سبتمبر 1966 ويبلغ من العمر 54 عاما. ينتمي إلى الديانة الإسلامية وعلى شهادة ميلاده اسمه مصطفى أحمد محمد حسن قمر. ويحمل عدة ألقاب فنية منها إلفيس بريسلي ملك البوب ​​الشرقي عندما كان طالبا. وفي جامعة العجمي عام 1989م استمع إلى غناء الفنان حامد الشاعري وبدأ بالتعاون معه مشواره الفني. وبعد انتقاله إلى القاهرة غنى أغنية “ولاء يا أبو خد جميل” في الجامعة. تجميعة من النجوم.

من هم أبناء مصطفى قمر؟

وللفنان ولدان هما إياد وتيام. ويعتبر إياد الابن الأكبر للفنان مصطفى قمر، حيث يبلغ من العمر حوالي 27 عامًا، بينما يبلغ ثيام حاليًا 25 عامًا. وهو ممثل يحظى بشعبية كبيرة، حيث شارك مع والده في أداء أغنية “الطائرة” في فيلم “أنا أحبك أيضا”.

تحدثنا في هذا المقال عن هوية زوجة مصطفى قمر الثانية وكذلك مصطفى قمر ويكيبيديا وأبناء مصطفى قمر.