أخبار العالم

موعد دوام المدارس في الأردن 2023 واجازة الفصل الدارسي الأول

موعد دوام المدارس في الأردن 2023 واجازة الفصل الدارسي الأول

ويتطلع الطلاب إلى ساعات التدريس في الأردن عام 2023، خاصة أن الهيئات التعليمية والإدارية التزمت بالعودة في المواعيد التي حددتها وزارة التربية والتعليم الأردنية، والتي أكدت أن جميع المعلمين والمعلمات سيكون لهم عملهم. ساعات يوم الأحد 13 من هذا الشهر.

الجداول المدرسية في الأردن

وتم تحديد مواعيد الدراسة في الأردن من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث تقرر عودة الطلاب والطالبات إلى المدارس الحكومية أيام الأحد، على أن يتسلم الطلاب والطالبات الكتب المدرسية يومي 6 و17 من الشهر الجاري.

تختلف مواعيد دوام الطلبة عن دوام المعلمين، حيث سيبدأ موعد دوام الطلبة في كافة المدارس الحكومية في الأردن يوم الأحد الموافق 20 أغسطس، وذلك بحسب كافة التأكيدات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية التي أكدت حرصها على احترام الدوام الرسمي للطلبة. التواريخ التي تم تحديدها مسبقًا.

ساعات العمل في المدارس الخاصة في الأردن

وتختلف ساعات الدوام في المدارس الحكومية عن المدارس الخاصة، حيث ستتم عودة الطلاب من الجنسين إلى كافة المدارس الخاصة في 3 سبتمبر المقبل. وأكدت وزارة التربية التزام جميع المدارس الحكومية والخاصة بالتعليمات.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم الأردنية قررت إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل 19 كانون الأول (ديسمبر) وحتى السبت 6 كانون الثاني (يناير) 2024. وينطبق ذلك على جميع طلبة مرحلتي التعليم الابتدائي والثانوي. .

تاريخ إجازة الفصل الدراسي الأول

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد إجازة الفصل الدراسي الأول، مؤكدة أن يوم الأحد السابع من يناير 2024 سيكون بداية الإجازة حتى العشرين من الشهر نفسه وبدء عودة الطلاب لاستكمال دراستهم الأكاديمية. سنة يوم الأحد 20 يناير 2024.

السابق
مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 التاسعة فيديو لاروزا
التالي
مشاهدة مباراة الفيصلي ومعان بث مباشر اليوم بدون تقطيع بالدوري الأردني

اترك تعليقاً