صور .. «مهارات من جوجل Ai».. ورشة عمل لـ «سفراء الأزهر»، بالتعاون مع «إنجاز مصر»

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , صور .. «مهارات من جوجل Ai».. ورشة عمل لـ «سفراء الأزهر»، بالتعاون مع «إنجاز مصر», اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:27 مساءً

عقد اليوم مشروع «سفراء الأزهر»، التابع لإدارة الشئون العلمية والثقافية، بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ورشة عمل بعنوان: «مهارات من جوجل Ai»، بمقر كلية التجارة بنين القاهرة، بالتعاون مع مؤسسة «إنجاز مصر»، بمشاركة ٩٠ طالب، وذلك في إطار اهتمام المنظمة، بتأهيل طلاب الأزهر لسوق العمل.
تناولت الورشة التي حاضر فيها المهندس: محمد جميل - المدرب المعتمد بمؤسسة إنجاز مصر: نبذة عن الذكاء الاصطناعي، وتوضيح كيفية تعزيز الإنتاجية بمساعدة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى شرح منصة: مهارات من Google.
كما عرضت بعض الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الإنتاجية، وكيف يمكن صياغة طلبات فعالة، وتوضيح الأدوات اللازمة لتنفيذ مهام العمل المتكررة، التي تستهلك الكثير من الوقت لإنجازها، إضافة إلى عرض نماذج توضيحية، وفتح الحوار، لقياس مدى استيعاب المتدربين فيما تم مناقشته خلال ورشة العمل.
حضر ختام الورشة : أ.د. عادل ممدوح، عميد الكلية، أ. تسنيم عمار، نائب مدير الشئون العلمية والثقافية بالمنظمة، د. نادر فتحي، مسئول سفراء الأزهر بالكلية، أ. مصطفى عبدالحميد، منسق عام إدارة الشئون العلمية والثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق