مؤتمر CONNECTED-2024 يسلط الضوء على إعادة تصميم نظام التعليم العالمي في أستان

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مؤتمر CONNECTED-2024 يسلط الضوء على إعادة تصميم نظام التعليم العالمي في أستان, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

سيجمع مؤتمر CONNECTED-2024 الدولي حول إعادة التفكير في صورة المستقبل من خلال منظور النظرة العالمية للثقافات والفلسفات والتقنيات والابتكارات، ما يقرب من 1500 مندوب من أكثر من 20 دولة في العاصمة الكازاخستانية يومي 18 و19 أكتوبر.

وسيناقش المشاركون مواضيع مثل توليد رأس المال الفكري للقيادة العالمية، وبناء استراتيجية لتعزيز القدرة التنافسية للتعليم العالي، وتطوير نموذج جديد للعلوم يأخذ في الاعتبار التحديات والفرص الحديثة، والحاجة إلى تحويل النظام التعليمي، حسبما ذكرت الخدمة الصحفية للمؤتمر.

"في عالم اليوم، حيث تتجاوز سرعة التغيير كل التوقعات، لا نحتاج فقط إلى تحديث نظام التعليم، بل نحتاج أيضًا إلى إعادة التفكير في دوره وأهدافه. يجب أن يصبح التعليم حافزًا للتغيير العالمي، وتشكيل قادة جيل جديد قادر ليس فقط على التكيف مع المستقبل، بل وأيضًا على خلقه بنشاط. نحن مسؤولون عن ضمان أن يعيش الجيل القادم في عالم يعكس أعلى المثل والتطلعات الإنسانية،" قال دانيار توكتارباييف، مدير مؤسسة التنمية المستدامة للتعليم.

سيجمع مؤتمر CONNECTED بين علماء المستقبل والفلاسفة وقادة الابتكار والتكنولوجيا والشخصيات العامة والحكومية والشخصيات الدينية ومؤسسي وممثلي شركات EdTech الرائدة في العالم والمنظمات الدولية والشركات العابرة للحدود الوطنية وغيرهم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق