رحيل عدلى القيعي و استمرار امير توفيق أبرز أحداث اجتماع مجلس إدارة الأهلي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رحيل عدلى القيعي و استمرار امير توفيق أبرز أحداث اجتماع مجلس إدارة الأهلي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:15 مساءً

انتهى اجتماع شركة الكرة بالنادي الأهلي، الذي عقد اليوم برئاسة محمود الخطيب، باتخاذ قرارات هامة. من أبرز هذه القرارات قبول استقالة عدلي القيعي من رئاسة شركة كرة القدم، وكذلك قبول استقالة خالد عبد القادر من منصبه كعضو في الشركة.

أكد مصدر لـ بوابة المواطن إنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على استمرار أحمد حسام عوض كعضو في شركة كرة القدم، بالإضافة إلى استمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي للشركة. يجري النادي في الوقت الحالي مشاورات لاختيار رئيس جديد لشركة الكرة وإعادة تشكيلها.

أعلن عدلي القيعي استقالته من رئاسة شركة الكرة بالنادي الأهلي قبل أيام، وقد انتهى اجتماع الشركة برئاسة محمود الخطيب بقبول هذه الاستقالة رسميًا. كما وافق الخطيب خلال الاجتماع على استقالة خالد عبد القادر من منصبه كعضو في شركة كرة القدم، والتي قدمها بسبب ظروف شخصية.
أثار اجتماع شركة الكرة بالنادي الأهلي بعض المخاوف قبل مباراة السوبر المحلي، خاصة مع الحديث عن وسام أبو علي. في الوقت ذاته، استقال خالد عبد القادر من مجلس إدارة شركة الكرة لأسباب شخصية، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على استمرار أحمد حسام عوض كعضو في الشركة، بالإضافة إلى استمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي.

حالياً، يجري النادي مشاورات لاختيار رئيس جديد لشركة الكرة يستعد النادي الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، المقرر إقامتها في أكتوبر الجاري بالإمارات. ستغادر بعثة الفريق، التي يترأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، على متن طائرة خاصة يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر.

وإعادة تشكيلها في ظل هذه التغييرات

أخبار ذات صلة

0 تعليق