كولر يواجه 3 تحديات قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , كولر يواجه 3 تحديات قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:16 مساءً

black-shawla.png

10:00 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

كولر يواجه 3 تحديات قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

كولر المدير الفني للأهلي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية نحو بطولة كأس السوبر المحلي، والتي تنطلق بعد أيام قليلة في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويواجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، 3 تحديات قبل مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين الأحمر وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب «محمد بن زايد».

التحدي الأول لـ مارسيل كولر

يدخل الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المباراة المقبلة أمام سيراميكا رافعا شعار لا بديل عن الفوز، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والظهور خلال اللقاء بصورة غير جيدة في أعين جماهيره.

هل يرحل مارسيل كولر في حالة خسارة لقب السوبر المحلي؟

تداول البعض خلال الفترة الماضية، أخبارا تفيد برحيل السويسري مارسيل كولر عن الأهلي في حالة خسارة لقب السوبر المحلي، ويسعى المدير الفني للأحمر للرد على هذه التكهنات.

الأهلي يفتقد لخدمات ثلاثي الفريق

يغيب عن صفوف «المارد الأحمر» خلال منافسات السوبر المحلي كلا من الدولي التونسي علي معلول بسبب جراحة وتر أكيلس التي أجراها في مايو الماضي.

بينما يغيب الثنائي محمد هاني، على خلفية إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتقام بطولة السوبر المحلي في دولة الإمارات بمشاركة 4 فرق وهم الأهلي، الزمالك، وبيراميدز، سيراميكا كليوباترا، وتقام مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر من الشهر الجاري في تمام الساعة 4 وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق