هل تم استبعاد زياش بشكل نهائي من المنتخب المغربي؟ الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هل تم استبعاد زياش بشكل نهائي من المنتخب المغربي؟ الخليج برس, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:39 صباحاً

في ظل التكهنات التي انتشرت مؤخراً بشأن غياب نجم غلطة سراي، حكيم زياش، عن معسكر المنتخب المغربي القادم في نوفمبر، أفادت مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن زياش لم يستبعد رسمياً من المعسكر. 

وأكدت ذات المصادر، وفق موقع كورة، أن غياب زياش عن المعسكر الأخير في أكتوبر كان بسبب إصابة طويلة، وليس لأي سبب آخر، علما أنه، إلى جانب نصير مزراوي وإبراهيم دياز، تعافى مؤخراً وبدأ في العودة إلى تدريبات ناديه. 

ورغم الجدل حول حذف صوره مع المنتخب على "إنستغرام"، أوضحت المصادر أن هذه التصرفات ليست جديدة، حيث اعتاد زياش القيام بها منذ أن كان لاعباً في أياكس، موضحة أن قرار استدعائه للمشاركة في المعسكر القادم يعتمد على جاهزيته البدنية والفنية وقناعة الركراكي.

في المقابل، يتوقع أن يعود زياش إلى الملاعب بشكل تدريجي مع ناديه غلطة سراي، حيث لم يتمكن من المشاركة بشكل فعال منذ بداية الموسم، الأمر الذي يعني أن عودته للمنتخب المغربي مرهونة بتقديم أداء جيد خلال المباريات المقبلة مع ناديه.

من الجدير بالذكر أن زياش يعتبر واحداً من الأعمدة الأساسية في تشكيل المنتخب المغربي، وساهم في العديد من الانتصارات المهمة للمنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق