توقعات الابراج: برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 18 أكتوبر: اهتم بشريك الحياة

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 18 أكتوبر: اهتم بشريك الحياة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

مولود برج الحمل، من الأبراج التى تملك قلبًا طيبًا، إنسان لديه حنان يمكن أن يوزعه على كل من يعرف، يساعد الآخرين دون أن يشعر، لديه قناعة أن العطاء أساس الحياة وأنه خلق من أجل ذلك.

برج الحمل فى حظك اليوم 18 أكتوبر 

مولود برج الحمل، واثق من نفسه مخلص جدًا وله من المواقف الشجاعة الكثير ويشهد بها الآخرين، صادق مع نفسه يكره الكذب والظلم، تجده إنسانا عادلا فى تصرفاته لكنه عصبى فى بعض الأوقات.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202309050415221522.jpg

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول الانتباه للمترصدين لك، حتى لا يقضون على ما حققته من إنجازات فى العمل، ويؤثر ذلك على أدائك المهنى بشكل سلبى، فانتبه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الحبيب لا يحتاج منك سوى وجودك بجانبه خاصة هذه الفترة، حتى يستطيع أن يتخطى الظروف السيئة التى يمر بها هذه الأيام، لذا فحاول البقاء بجواره دائمًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حافظ على نظامك الغذائى وواظب على تناول وجبة الإفطار فهى مهمة جدًا لمد الجسم بالنشاط والحيوية والطاقة اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

هناك مجموعة من الزملاء الحاقدين يحيطون فى مجال العمل، حاول تجنبهم قدر الإمكان، حتى لا تثير غيرتهم ويلجأون إلى تدبير بعض المكائد لك، والتى ليست فى صالحك على الإطلاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق