توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 18 أكتوبر: صحة جيدة

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 18 أكتوبر: صحة جيدة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 18 أكتوبر 

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، ومولد برج القوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التى يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس نجلاء فتحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202012210236183618.jpg

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتعرف على مجموعة من الأشخاص الجدد، الذين يبعثون فيك روح الحماس، ولحظات التوهج الفكرى التى تعيشها الآن ربما لن تتكرر إلا بعد فترة، استثمر هذه الفرصة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الجو العام الرومانسى يرسل نسماته إليك، وتعيش فترة مميزة مع شريك حياتك، تشعر فيها بتقارب الأفكار وتقارب الطباع بشكل مميز جداً، التعامل الهادئ مع الحبيب يجعل علاقتكم تأخذ منحنى أعلى وربما حدث خطوات جادة فى العلاقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تتناول المشروبات الهادئة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش فترة مهنية مثمرة، والتقاء بشخصيات جديدة فى محيط العمل، ما يعود عليه بفائدة كبيرة، فأنت من الأشخاص التى تستمد قوتها من الغير، والأجواء الرومانسية تسيطر على علاقتك بشريك حياتك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق