سلاح الزمالك في كأس السوبر المصري.. ورسالة خاصة من جوميز للاعبين

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , سلاح الزمالك في كأس السوبر المصري.. ورسالة خاصة من جوميز للاعبين, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:30 صباحاً

black-shawla.png

02:12 ص | الجمعة 18 أكتوبر 2024

سلاح الزمالك في كأس السوبر المصري.. ورسالة خاصة من جوميز للاعبين

الزمالك

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن تفاصيل التدريب الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الإمارات والذي يأتي على هامش استعداد الفريق لخوض منافسات كأس السوبر المصري، والذي سيقام في مدينة أبو ظبي في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

واوضح «الليثي»في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «بالأمس كان تدريب الزمالك الأول في الإمارات، جوميز، قام بفقرة مخصصة لضربات الترجيح من أجل تدريب اللاعبين عليها، تناوب عليها الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي على مركز حراسة المرمى».

7336400321729003151.jpg

رسالة جوميز للاعبين قبل السوبر المصري

وتحدث الليثي عن رسالة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاعبين، في المران، حيث قال «جوميز أكد للاعبين بالتركيز الشديد وقال لهم أن الفوز بهذا اللقب يؤكد فوزهم بالسوبر الأفريقي، وطالبهم ببذل أقصى جهد في التدريبات قبل خوض المباراة».

" title="محمد الليثي هيقولك على تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك ومفاجأة ممدوح عباس قبل السوبر المصري" frameborder="0">

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز يوم الأحد المقبل في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق