رابطة الأندية تكشف مفاجأة في لائحة عقوبات الدوري المصري للموسم الجديد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابطة الأندية تكشف مفاجأة في لائحة عقوبات الدوري المصري للموسم الجديد, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:28 صباحاً

black-shawla.png

01:15 ص | الجمعة 18 أكتوبر 2024

رابطة الأندية تكشف مفاجأة في لائحة عقوبات الدوري المصري للموسم الجديد

الدوري المصري

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن تفاصيل لائحة العقوبات المنتظر إعلانها والعمل بها في الموسم الجديد من عمر الدوري  المصري، والتي سيتم إجراء قرعته يوم غدًا السبت.

وأكد «سويلم» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه سيتم وضع لائحة متكاملة خاصة بعقوبات الدوري المصري في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنهم رغبوا في أن تكون اللائحة تشمل كل شيء محتمل أو حدث في المواسم الماضية حتى لا يتفاجئوا في حالة حدوثها حول تلك العقوبات.

8022756881727464502.jpg

وأضاف عضو رابطة الأندية المحترفة أن اللائحة سيتم إعلانها يوم غدًا السبت على هامش قرعة الدوري، موضحًا أن هناك تشدد بشأن التجاوز مع الحكام بالإضافة للأعمال التي تسيء للمنظومة.

مفاجأة في لائحة العقوبات للموسم الجديد

وأوضح سويلم أن اللاعب الذي يحصل على بطاقة صفراء سيكون هناك عقوبة مالية إضافية من قبل الرابطة مشيرًا إلى أن هذه أبرز ملامح اللائحة.

وأتم عضو رابطة الأندية المحترفة تصريحاته أن العقوبات سيتم إعلانها عقب أي مباراة بحوالي 48 ساعة منعًا لأي أحاديث.

" title="ملعب _ON - ثروت سويلم عضو رابطة الأندية يكشف عن تكوين رابطة الأندية" frameborder="0">

وتجري رابطة الأندية قرعة الدوري المصري في الموسم الجديد يوم غدًا الموسم الجديد، وذلك في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق