مؤتمر صحفي لـ جوميز غدا قبل 24 ساعة من مواجهة الزمالك وبيراميدز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مؤتمر صحفي لـ جوميز غدا قبل 24 ساعة من مواجهة الزمالك وبيراميدز, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:22 مساءً

black-shawla.png

02:04 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

مؤتمر صحفي لـ جوميز غدا قبل 24 ساعة من مواجهة الزمالك وبيراميدز

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة عصر غداً السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

مؤتمر صحفي لـ جوميز مدرب الزمالك في الإمارات غدا

ويخوض فريق الزمالك مرانه الثاني اليوم بالإمارات في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مصر على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، والذي استضاف مران الفريق بالأمس.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

17237791501729152391.jpg

قائمة الزمالك لمباراة السوبر المصري

وتضم قائمة الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، محمود بنتايك، محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد عبد الرحيم إيشو، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى شلبي، كونراد ميشالاك، أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، عمر فرج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق