جوميز: دونجا لن يشارك في مباراة بيراميدز.. والسوبر الإفريقي صفحة وانتهت

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , جوميز: دونجا لن يشارك في مباراة بيراميدز.. والسوبر الإفريقي صفحة وانتهت, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:55 مساءً

black-shawla.png

03:44 م | السبت 19 أكتوبر 2024

جوميز: دونجا لن يشارك في مباراة بيراميدز.. والسوبر الإفريقي صفحة وانتهت

البرتغالى جوزيه جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة بيراميدز غدا في نصف نهائي السوبر المحلي، صعبة جدا، موضحا: «سنواجه فريقا من أفضل فرق الدوري المصري، يقدم كرة جيدة، ويضم لاعبين مميزين».

جوميز: الزمالك لديه توازن فى القائمة

وأكد المدير الفني للزمالك، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن «الأبيض» لديه توازن في القائمة، وهناك بديل لأي لاعب يغيب عن الفريق، لافتا إلى أن نبيل عماد دونجا، تعرض لإصابة مع المنتخب، ويخضع لبرنامج علاجي حاليا، لكنه لن يتواجد معنا في لقاء الغد.

18345410931728887377.jpg

وشدد «جوميز» على أن أي لاعب سيشارك سيؤدي المطلوب منه في اللقاء، مشيرا إلى أن الزمالك خاض عدة تجارب ودية جيدة، قبل الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

وأوضح أن الزمالك سيخوض بطولة مهمة جدا، وسيبدأ مشواره أمام فريق من أقوى الفرق الموجودة بالدوري، منوها إلى أن فريقه أغلق ملف السوبر الأفريقي، ويركز في السوبر المحلي، وسيبذل قصارى جهده في الفترة الحالية، للفوز بالسوبر المحلي.

ولفت المدرب البرتغالي، إلى أن «الجميع ينتظر عودة أحمد فتوح للملعب، لأنه لاعب مميز، والكرة عندما تصل لقدم فتوح تبتسم، لأنه لاعب جيد، ولاعب شارع، يجيد اللعب في مساحات ضيقة، وأتمنى أن يتخلى عنه الحظ السيئ قريبا».

4485191831728887370.jpg

وأكد جوزيه جوميز، أن «التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم نتيجة مباراة بيراميدز غدا، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز»، متابعا: «ما أريده هو الفوز غدا في لقاء بيراميدز، وبعدها سأفكر في المنافس الذي سيواجهنا بعد ذلك، ويجب أن يكون التركيز في لقاء الغد».

وأوضح المدرب، أن بيراميدز يمتلك قائمة متوازنة جدا، ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين في الخطوط كافة، وبالطبع لديهم نقاط ضعف مثل كل الفريق، والزمالك سيسعى لاستغلالها.

الزمالك يستعد لمباراة بيراميدز فى نصف نهائى السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها بالإمارات، خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي، الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة «الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات» مساء غد الأحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق