تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:39 مساءً

black-shawla.png

03:32 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله

كهربا لاعب النادي الأهلي

بدأ محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التحرك ضد قرار محمد رمضان، المدير الرياضي في القلعة الحمراء، بتوقيع غرامة مالية ضده وترحيله من معسكر الفريق بالإمارات إلى القاهرة، بعد اعتراضه على قرارات الجهاز الفني، نظرًا لعدم مشاركته أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وعلم «الوطن سبورت» أن أول تحرك من كهربا جاء عن طريق وكيل أعماله، إذ تواصل اللاعب معه فورًا، وطلب منه التواصل مع مسئولي الأهلي وعقد جلسة معهم، للوقوف على أسباب الغرامة، وبحث إمكانية رحيله عن الفريق بعد وصول العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني، إلى طريق مسدود.

كهربا يسعى للانتقال إلى نادي زد خلال أيام

15369528821728809932.jpg

                             كهربا لاعب النادي الأهلي

وتواصل محمود كهربا، مع مسؤول بارز داخل نادي زد، من أجل بحث إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الأيام الجارية، وقبل غلق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، خاصة أن نادي زد قد تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، قبل أن يرفض الأهلي في وقت سابق.

ويسعى كهربا لإنهاء أزمة العقوبة عن طريق وكيل أعماله، إذ طلب اللاعب إجراء تحقيق معه من خلال مسئولي النادي، خاصة أن الأزمة لا تستدعي توقيع غرامة مالية كبيرة ضده، والتي وصلت إلى مليون جنيه.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة رحيل كهربا عن الأهلي، إلى صفوف نادي زد أو أي ناد آخر، حال فشل انتقال اللاعب إلى زد.

تفاصيل أزمة كهربا في الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كواليس أزمة محمود كهربا بدأت تحديدًا منذ إعلان مارسيل كولر، المدير الفني تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا، واستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للمباراة.. التفاصيل كاملة من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق