«لابس أحمر».. كواليس اعتداء لاعبي الزمالك على مدير أمن ستاد آل نهيان

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «لابس أحمر».. كواليس اعتداء لاعبي الزمالك على مدير أمن ستاد آل نهيان, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:03 صباحاً

black-shawla.png

01:53 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2024

«لابس أحمر».. كواليس اعتداء لاعبي الزمالك على مدير أمن ستاد آل نهيان

نادي الزمالك

كشف الإعلامي، هاني حتحوت، كواليس جديدة في أزمة إعتداء ثلاثي نادي الزمالك نبيل عماد دونجا، ومحمد صبحي، مصطفى شلبي، على مدير أمن ستاد «آل نهيان»، والذي احتضن لقاء الزمالك وبيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والذي انتهى بانتصار الفريق الأبيض بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

وقال «حتحوت» في تصريحات تليفزيونية: «عقب إلغاء هدف بيراميدز أمام الزمالك، والذي سجله يوسف أوباما، اشتبك ثلاثي نادي الزمالك نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، بالإضافة إلى محمد صبحي مع أحد المسئولين عن الأمن في ستاد آل نهيان».

وأضاف: «الواقعة بدأت بتعدي محمد صبحي حارس مرمى الزمالك البديل على مدير أمن ستاد آل نهيان، والذي كان يرتدي قميص أحمر، وهو بالمناسبة ليس قميص النادي الأهلي، وكان يتواجد هذا الشخص بين دكتي بدلاء الزمالك وبيراميدز».

457164331729439856.jpg

وتابع: «تدخل بعد ذلك ثنائي الزمالك مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا في هذا الاشتباك بين محمد صبحي، ومدير أمن ستاد آل نهيان، ليتعدى الثلاثي بالضرب على مدير أمن الاستاد، وكنت شاهدا على هذا الواقعة كوني رأيتها بعيني من مدرجات ستاد اللقاء».

تدخل مراقب اللقاء وراء التهدئة

وأردف: «عقب انتهاء اللقاء تم استدعاء الثلاثي نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، ومحمد صبحي، من قبل الأمن الإماراتي على مرأى ومسمع من مراقب المباراة، الذي تدخل على الفور من أجل تهدئة الأمور تماما وأوضح للأمن الإماراتي أن ثلاثي الزمالك أعتقدوا أن هذا الشخص الذي تم الاعتداء عليه هو أحد مشجعي النادي الأهلي، ولم يكونوا على علم بأنه أحد المسئولين».

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق