تقارير: تشيلسي يدخل سباق ضم عمر مرموش.. واجتماع عاجل لحسم مصيره

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تقارير: تشيلسي يدخل سباق ضم عمر مرموش.. واجتماع عاجل لحسم مصيره, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:48 مساءً

black-shawla.png

06:34 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

تقارير: تشيلسي يدخل سباق ضم عمر مرموش.. واجتماع عاجل لحسم مصيره

عمر مرموش

دخل عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر، المحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن حسابات نادي تشيلسي الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توهج الفرعون المصري، وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني حتى الآن.

تقارير: تشيلسي يراقب عمر مرموش بشدة

وكشف تقرير نشره موقع «TEAM TALK»، أن نادي تشيلسي يراقب بشدة ضم عمر مرموش، المهاجم الذي يعد هدفا لليفربول وآرسنال الإنجليزيين، ليكون أحدث المنضمين لسباق ضم اللاعب.

وأوضح الموقع، أن تشيلسي يرغب في إضافة بعض القوى الهجومية، في ظل تراجع أداء السنغالي نيكولاس جاكسون، خلال الفترة الماضية، والرغبة في وجود عناصر جديدة، ما جعل أنظاره يتجه نحو مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

12320711691728237712.jpg

وأشار إلى أن نادي تشيلسي سيعقد مناقشات داخلية في الفترة المقبلة، من أجل حسم مصير ضم اللاعب، وتحديد قيمة العرض، قبل التفاوض مع مسؤولي آينتراخت فرانكفورت.

وشدد الموقع على أن الثلاث أندية ليفربول وآرسنال وتشيلسي، ليست الوحيدة المهتمة بضم عمر مرموش، المرتبط بعقد مع آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2027؛ إذ يرغب كل من مانشستر يونايتد ووست هام أيضا في ضمه، بحسب تقارير صحفية سابقة.

مرموش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني

ويتألق عمر مرموش هذا الموسم مع فريقه آينتراخت فرانكفورت؛ إذ سجل 10 أهداف في 7 مباريات بمسابقة الدوري الألماني، ما جعله على صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق