رئيس لجنة الحكام يكشف مدى صحة قرار إلغاء هدف أوباما في الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس لجنة الحكام يكشف مدى صحة قرار إلغاء هدف أوباما في الزمالك, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:49 صباحاً

black-shawla.png

12:34 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

رئيس لجنة الحكام يكشف مدى صحة قرار إلغاء هدف أوباما في الزمالك

يوسف أوباما

كشف محمد فاروق رئيس لجنة الحكام، عن مدي صحة قرار إلغاء هدف يوسف أوباما الذي سجله في شباك الزمالك، ملقيًا الضوء على صحة عدم طرد أكرم توفيق في لقاء الأهلي وسيرميكا كليوباترا.

محمد فاروق: قرار إلغاء هدف أوباما سليم مليون في المائة

20774379601674570261.jpg

وقال فاروق خلال تصريحات عبر برنامج «ستاد المحور»: «محمود عاشور ليس الأفضل إلا أنه رقم واحد على إفريقيا في تقنية الفار، كما أنه يعمل على أجهزة هي الأفضل على مستوى العالم».

وتابع: «تقنية الفار في الإمارات هي رقم واحد على مستوى العالم ومصنفة من أفضل التقنيات المتواجدة على مستوى العالم، وقرار إلغاء هدف أوباما سليم مليون في المائة، وضربة جزاء التي صفرها الحكم لبيراميدز صحيحة».

وأضاف: «عن لقطة أكرم توفيق ولمسه الكرة باليد في مباراة سيراميكا، ليس كل لمسة يد تستحق الكارت الأصفر، توجد معايير واضحة لذلك، لم تكن هناك هجمة واعدة في هذه الكرة وأكرم توفيق لا يستحق إنذار ثاني».

ومن المقرر أن يضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك، يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق