تحرك عاجل من لاعبي الأهلي الكبار في معسكر الإمارات قبل مواجهة الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تحرك عاجل من لاعبي الأهلي الكبار في معسكر الإمارات قبل مواجهة الزمالك, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:21 صباحاً

black-shawla.png

11:14 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

تحرك عاجل من لاعبي الأهلي الكبار في معسكر الإمارات قبل مواجهة الزمالك

لاعبو الأهلي

شهدت الساعات الماضية، داخل معسكر الأهلي، جلسات من جانب كبار لاعبي الفريق الأول، مع زملائهم، لتجاوز أزمة ترحيل محمود كهربا، لاعب الفريق، واستبعاده من المشاركة في المباراة النهائية، بعد أزمته مع مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد رمضان، المدير الرياضي.

كبار الأهلي يطالبون زملائهم بالفوز باللقب

وقال مصدر مطلع داخل النادي، إن كبار لاعبي الفريق أمثال محمد الشناوي وعمرو السولية وحسين الشحات ورامي ربيعة، عقدوا عدة جلسات مع زملائهم في الفريق، لغلق ملف محمود كهربا بشكل نهائي، والتركيز في مباراة القمة.

وأكد المصدر، أن اللاعبين الكبار تحدثوا مع زملائهم عن صعوبة الأمر، وضرورة التركيز الشديد في مباراة الزمالك، لحسم الفوز والتتويج باللقب على حساب الغريم التقليدي.

12140043731728581254.jpg

وشدد على أن اللاعبين الكبار حذروا زملائهم من الخسارة أمام الزمالك؛ إذ ستزداد الأمور تعقيدا داخل الفريق، والحل الوحيد هو التكاتف وإعلاء اسم الأهلي، واللعب بروح الفانلة الحمراء في موقعة الخميس، للفوز والعودة إلى القاهرة بالكأس، لمصالحة الجماهير.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك، في نهائي كأس السوبر، يوم الخميس المقبل، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق