هل يكتب الأهلي نهاية مدرب العين الإماراتي؟.. 3 خسائر فادحة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هل يكتب الأهلي نهاية مدرب العين الإماراتي؟.. 3 خسائر فادحة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:49 صباحاً

black-shawla.png

11:47 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

هل يكتب الأهلي نهاية مدرب العين الإماراتي؟.. 3 خسائر فادحة

كريسبو المدير الفني لفريق العين الإماراتي

بات مستقبل هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، في محل شك، بعد الهزيمة أمس أمام الهلال السعودي، وقبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي، في الدور الثاني بكأس إنتركونتيننتال.

وأصبح مستقبل كريسبو مع فريق العين مجهولا، بعد النتائج السلبية، خلال الفترة الأخيرة، لكن الهزيمة أمس أمام الهلال في دوري أبطال آسيا، أثارت الكثير من الجدل حول المدرب داخل صفوف النادي الإماراتي.

وكان المدرب الأرجنتيني قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم الماضي، بعد الخروج بموسم صفري من البطولات المحلية، لكن بعد تمكنه من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، قررت إدراة العين استمراره في القيادة الفنية.

16439016621727024043.jpg

أرقام العين الإماراتي في الموسم الحالي

وقاد المدرب الأرجنتيني، العين الإماراتي في الموسم الحالي، خلال 11 مباراة، تمكن من الفوز في 6، وتعادل خلال 3، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

ويحتل فريق العين المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 7 نقاط؛ إذ تمكن من الفوز في مواجهتين، وتعادل مرة وحيدة، وهزم مثلها.

وتلقى فريق العين الهزيمة في آخر 3 مباريات له؛ إذ خسر أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا، ثم الهزيمة أمام الوحدة في الدوري الإماراتي، وخسارة أمس أمام الهلال السعودي بدوري الأبطال.

1984564301729493156.jpg

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين، في الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءُ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق