أهداف لقاء بيراميدز وسيراميكا في السوبر.. «السماوي» يتعادل (فيديو)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أهداف لقاء بيراميدز وسيراميكا في السوبر.. «السماوي» يتعادل (فيديو), اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:16 مساءً

black-shawla.png

04:37 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

أهداف لقاء بيراميدز وسيراميكا في السوبر.. «السماوي» يتعادل (فيديو)

سيراميكا وبيراميدز

يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في المباراة المقامة حاليا علي ملعب «أل نهيان»، لتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة السوبر المحلي، المقامة حاليا بالإمارات .

أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا  

افتتح اسلام عيسي لاعب سيراميكا كليوباترا الجديد، أهداف المباراة في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما أنفرد أحمد القندوسي بالمرمي ومرر الكرة لإسلام عيسي الذي وضعها في المرمي الخالي بسهوله

وتدخلت تقنية الفيديو بعدما تم إحتساب الهدف كتسلل في الوهلة الأولي، قبل أن تحكم تقنية الفيديو بشرعية الهدف، وتعلن تقدم سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف علي بيراميدز .

وتعادل نادي بيراميدز في الدقيقة 34 من عمر المباراة، عن طريق عبد الله مجدي لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه، بعدما ارسل مصطفي فتحي عرضية أرضية، وضعها مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه بطريقه غريبة كأنه مهاجم . 

تاريخ مواجهات بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

وتعد مباراة اليوم هي الحادية عشر بين الفريقين في جميع المسابقات، حيث سبق أن تواجها في 10 مباريات، فاز بيراميدز في 5 مواجهات بينما فاز سيراميكا في 4 لقاءات وحسم التعادل مباراة وحيدة .

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق