إبراهيم نور الدين يشكر الأهلي والزمالك لعدم طلب حكام أجانب في السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إبراهيم نور الدين يشكر الأهلي والزمالك لعدم طلب حكام أجانب في السوبر المصري, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:59 مساءً

black-shawla.png

06:51 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

إبراهيم نور الدين يكشف نصيحته الأخيرة لطاقم تحكيم الأهلي والزمالك بنهائي السوبر

إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام

تحدث إبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة، عن رسالته إلى طاقم تحكيم مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والذي سينطلق بعد قليل في استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ووجه إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية عبر أون تايم سبورت، الشكر إلى إدارة ناديي الأهلي والزمالك على الثقة في التحكيم المصري بعدم طلب استقدام حكام أجانب لمباريات كأس السوبر المصري.

وشدد إبراهيم نور الدين: «لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق حرصت على التواجد بأكملها في الإمارات من أجل تصحيح أخطاء الحكام باستمرار ودعمهم في تلك البطولة الهامة».

إبراهيم نور الدين يكشف عن نصيحته لطاقم حكام نهائي السوبر

9175762631727465079.jpg

                                 الأهلي والزمالك

وعن نصيحته لطاقم تحكيم مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك، أوضح: «قولت للحكام النهاردة ونصحتهم بأنهم ينسوا أي قرار ياخدوه، لكي لا تتأثر قرارتهم في باقي المباراة».

وأتم: «أمين عمر والطاقم الذي سيدير المباراة اليوم هو طاقم كبير وشرفوا مصر والتحكيم المصري في المباراة الافتتاحية لكأس أمم أفريقيا 2022 - 2023».

و أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين الحكم الدولى أمين عمر، لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصرى اليوم بالإمارات بين الأهلى والزمالك، إذ تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق