في ليلة التتويج بالسوبر.. كولر يرد اعتباره أمام جوميز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , في ليلة التتويج بالسوبر.. كولر يرد اعتباره أمام جوميز, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

black-shawla.png

11:30 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

في ليلة التتويج بالسوبر.. كولر يرد اعتباره أمام جوميز

جوزيه جوميز ومارسيل كولر وجها لوجه من جديد

نجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في قيادة المارد الأحمر لانتصار جديد في مواجهات القمة توج من خلاله لقب السوبر المصري، حاصدا بذلك لقب جديد لفريقه يضاف إلى سلسلة الألقاب التاريخية للشياطين الحمر.

ويأتي هذا الانتصار الهام والثمين للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، بعد أيام قليلة فقط من خيبة الأمل التي أصابت الفريق، منذ أسابيع، عقب الخسارة أمام الزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، ليرد المارد لأحمر ومدربه كولر اعتباره أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

تاريخ مواجهات كولر وجوميز

وجمعت قمة الكرة المصرية اليوم مواجهة خاصة من نوع آخر، كانت هذه المرة خارج أرض الميدان، والتي انحصرت بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يحسمها المخضرم السويسري في النهاية.

12583233541729795725.jpg

والتقى كلا المدربين في ديربي الكرة المصرية في 4 مواجهات من قبل، نجح خلالها «جوميز» في حسم مباراتين لصالحه أمام السويسري، فيما نجح كولر في الانتصار في مواجهتين، ليعادل المدرب السويسري بذلك ذات انتصارات غريمه البرتغالي في لقاء الديربي.

وتمكن جوميز في الانتصار بمباراتين أمام كولر، الأولى كانت في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، بهدفين دون رد، فيما كانت ثاني المواجهات في نهائي كأس السوبر الأفريقي بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء، فيما كانت المواجهة الأولى التي حسمها كولر أمام جوميز، تلك التي جمعت الفريقين في نهائي كأس مصر، والذي توج به الأهلي بعد الفوز على الغريم التقليدي بثنائية دون رد، في المملكة العربية السعودية، قبل أن يسجل انتصار جديد أمام نظيره البرتغالي في لقاء السوبر المصري اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق