رسالة من كهربا لزملائه بعد أزمته الأخيرة والتتويج بالسوبر.. ماذا قال؟

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رسالة من كهربا لزملائه بعد أزمته الأخيرة والتتويج بالسوبر.. ماذا قال؟, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:40 صباحاً

black-shawla.png

06:28 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2024

رسالة من كهربا لزملائه بعد أزمته الأخيرة والتتويج بالسوبر.. ماذا قال؟

كهربا

وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة شكر لزملائه بالفريق بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك في المباراة النهائية للبطولة.

وأكد كهربا عبر ستوري نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أنهم نفذوا وعدهم له بحصد اللقب موجهًا الشكر على دعمه في أزمته الأخيرة.

وقال مهاجم النادي الأهلي عبر «ستوري»:  «مبروك الكأس علينا كلنا، كنت معاكم بروحي ووعدوتني ترجعوا بيه وكنتم قد الوعد كالعادة»

وأتم كهربا تدوينته موجهًا الشكر لهم قائلًا: «دائمًا رجالة شكرًا لكم كلكم على وقفتكم جنبي ومعايا دايما في ظهري، السوبر أهلاوي»

21286947061729826603.jpg

الأهلي يتوج بلقب كأس السوبر

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري، وذلك على حساب الزمالك في المباراة النهائية من البطولة عبر ضربات الترجيح التي انتهت بنتيجة 7-6 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وشهدت الأيام الماضية دخول كهربا في أزمة عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد أن تم استبعاده وسفره بقرار من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق