إمام عاشور: الأهلي «بعبع إفريقيا».. وسنسعد الجماهير أمام العين

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إمام عاشور: الأهلي «بعبع إفريقيا».. وسنسعد الجماهير أمام العين, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:16 صباحاً

black-shawla.png

11:44 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

إمام عاشور: الأهلي «بعبع إفريقيا».. وسنسعد الجماهير أمام العين

إمام عاشور

تحدث إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تتويج الأحمر بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المحلي.

وقال إمام، في تصريحات تليفزيونية: «النادي الأهلي كبير إفريقيا، ومكنش ينفع نخسر لقبين متتاليين وإنك تلعب للأحمر ده شرف كبير».

وأضاف: «النادي الأهلي بعبع القارة السمراء، بعد الاحتفالات هنقفل صفحة السوبر المصري ونبدأ نستعد لمباراة العين في كأس إنتر كوتيننتال».

الأهلي بطل السوبر المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بـ لقب السوبر المصري على حساب غريمه التلقيدي نادي الزمالك، بنتيجة 7/6 بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويشارك النادي الأهلي في كأس إنتركونيننتال كونه بطل إفريقيا النسخة الأخيرة 2023-2024، فيما يشارك نادي العين الإماراتي بالبطولة كونه بطل آسيا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق