تطورات مصير رحيل «ثنائي الأزمات» في الأهلي.. ومخطط الإطاحة بهما

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تطورات مصير رحيل «ثنائي الأزمات» في الأهلي.. ومخطط الإطاحة بهما, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:53 صباحاً

black-shawla.png

09:50 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

تطورات مصير رحيل «ثنائي الأزمات» في الأهلي.. ومخطط الإطاحة بهما

الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، تطورات جديدة بشأن مصير رحيل «ثنائي الأزمة» في الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا وأحمد قندوسي، المعار لفريق سيراميكا، بعدما أثار اللاعبان الجدل خلال الفترة الماضية، داخل القلعة الحمراء.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك تطورات بشأن مصير رحيل «ثنائي الأزمات» في الأهلي وظهور مخطط للإطاحة بنجمي الأحمر؛ إذ أن إدارة القلعة الحمراء تسابق الزمن لبيع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، بعد تصريحاته الأخيرة، خاصة في ظل وجود عرض من جانب سيراميكا كليوباترا لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي، وأيضا وجود عرض من جانب زد للتعاقد مع اللاعب بالصيف المقبل.

3724277041728193933.jpg

الأهلي يستعد للإطاحة بمحمود كهربا 

كما يسابق مسؤولو المارد الأحمر، الزمن أيضا، للإطاحة بمحمود كهربا، بعدما افتعل أزمة مؤخرا في معسكر «الأحمر» بالإمارات، وأدت إلى عودته للقاهرة، وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو الميركاتو الشتوي المقبل.

وفتحت إدارة النادي الأهلي، المزاد على بيع قندوسي وكهربا، خلال الأيام الجارية، على أن يجري تحديد قرار رحيلهما النهائي عن القلعة الحمراء، وفقا للعروض المقدمة إليهما، لاسيما أن «الأحمر» سيوافق على خروج الثنائي من الفريق، إذا ما تناسبت العروض مع طلبات الإدارة.

كواليس أزمة قندوسي في الأهلي

وكان «قندوسي» قد خرج بتصريحات اتهم فيها إدارة النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر يتعامل مع وكيل لاعبين بعينه من أجل إتمام صفقاته، وهو ما تسبب في فشل انضمام الجزائري زين الدين بلعيد لـ«الأحمر»، في الصيف الجاري.

7303770771729268158.jpg

على الجانب الآخر، كان كهربا قد أشعل أزمة في الأهلي، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على عدم المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري، وتجاوز ضد مسؤولي النادي والمدير الفني مارسيل كولر، ليعلن النادي بشكل رسمي توقيع غرامة قدرها مليون جنيه ضد اللاعب، وترحيله من بعثة الفريق، وعدم استكمال المشاركة في بطولة السوبر المصري المقامة حاليا بالإمارات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق