ميدو يعترض على فوز محمد الشناوي بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ميدو يعترض على فوز محمد الشناوي بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:01 صباحاً

black-shawla.png

12:49 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2024

ميدو يعترض على فوز محمد الشناوي بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك

احمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، علي فوز الأهلي ببطولة السوبر المحلي، علي حساب الزمالك، بركلات الترجيح التي رجحت كفه الأهلي، وقادته للظفر باللقب الـ15 في تاريخه.

ميدو : فخور بفريقي وفريق الأهلي مصروف عليه

وتحدث ميدو عن مباراة القمة، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر المحلي، التي فاز بها المارد الأحمر بركلات الترجيح، في تصريحات عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت «الزمالك أشرك محمد السيد مواليد 2005 لأكثر من 40 دقيقة، بالإضافة لمحمد حمدي وهو من مواليد 2003، علي عكس الأهلي الذي يمتلك فريق مصروف عليه، فنظرا للظروف الفنية للزمالك، فأنا فخور بفريقي لاعبين رجال وقاتلوا».

وأكمل « في رأيي الشناوي ليس أفضل لاعب في المباراة، وأري أن عواد وحسام عبد المجيد، أفضل لاعبي المباراة، وأختيار الشناوي كأفضل لاعب اختيار خاطئ لأنه لم يتصدي لأي كرة في المباراة».

وأكمل «من صاحب قرار تحديد أفضل لاعب في المباراة ؟، عواد تصدي لـ3 انفرادات، ولمس الركلة الحرة التي سددها يحيي عطية الله وارتطمت بالعارضة، وكان سبب رئيسي في وصول المباراة للأشواط الإضافية وركلات الترجيح».

وأنهي حديثه «أبارك للأهلي وجماهيره، علي هذه المباراة الكبيرة، وفخور بالزمالك الذي أدار المباراة بشكل جيد، وأري أن كولر لو ضغط بدفاع متقدم على الزمالك، الجزيري كان «هيقطع» ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، وكان سيكون انتحار تكتيكي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق