الجمباز المصري يسيطر على اللجان الفنية فى انتخابات الاتحاد الدولي بقطر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الجمباز المصري يسيطر على اللجان الفنية فى انتخابات الاتحاد الدولي بقطر, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:44 مساءً

black-shawla.png

05:38 م | الجمعة 25 أكتوبر 2024

الجمباز المصري يسيطر على اللجان الفنية فى انتخابات الاتحاد الدولي بقطر

انتخابات الاتحاد الدولي للجمباز في قطر

نجح الجمباز المصري بقيادة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز، في السيطرة على المناصب الدولية داخل الاتحاد الدولي للجمباز في الانتخابات التي أقيمت اليوم بدولة قطر، ليواصل الجمباز المصري مسيرته ونجاحاته على جميع المستويات القارية والعربية والدولية.

مناصب متعددة للمصريين في اللجان الفنية بالجمباز

ونجح الجمباز المصري فى حصد المناصب الدولية؛ حيث فازت الدكتورة نهى أبوشبانة برئاسة اللجنة الفنية للجمباز الايقاعي بالاتحاد الدولي للجمباز، وفازت الدكتورة نهاد زايد بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للجمباز الفني آنسات بالاتحاد الدولي للجمباز.

14777613891729858619.jpg

في الوقت الذي فاز الدكتور محمد علي بعضوية اللجنة الفنية للجمباز الفني رجال، كما فازت الدكتورة لمياء علي عبد الرحمن بعضوية المكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي للجمباز.

 

ومن جانبه أعرب إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز عن سعادته بنجاح جميع أفراد المجموعة المرشحة لتمثيل مصر فى المناصب بانتخابات الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن المجموعة إضافة كبيرة للجمباز المصري في الهيئات الدولية للعبة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن المرأة المصرية قادرة على شغل جميع المناصب الدولية بعد المكتسبات الكبيرة التي حظيت بها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو ما ظهر في اتحاد الجمباز بعد فوز نهي عبد الوهاب برئاسة اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز بالتزكية وفوز نهاد زايد بعد انتخابات شرسة بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز الفني آنسات وفوز الدكتورة لمياء علي عبد الرحمن بعضوية المكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي للجمباز.

13392678011729858623.jpg

وأكد «أمين»، أن فوز الدكتور محمد علي بعضوية اللجنة الفنية للجمباز الفني رجال؛ يعد إضافة كبيرة للجمباز الفني فى مصر والعالم.

ووجه الدكتور إيهاب أمين الشكر للدولة المصرية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم غير المحدود للجمباز المصري، والمساندة الكبيرة لأبناء مصر فى انتخابات الاتحاد الدولي وحصد المناصب الدولية فى الانتخابات التي أقيمت اليوم بدولة قطر الشقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق