والد «زيزو» يكشف مفاجأة بشأن ملف تجديد عقد نجله مع الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , والد «زيزو» يكشف مفاجأة بشأن ملف تجديد عقد نجله مع الزمالك, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:47 مساءً

black-shawla.png

09:41 م | السبت 26 أكتوبر 2024

والد «زيزو» يكشف مفاجأة بشأن ملف تجديد عقد نجله مع الزمالك

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

كشف والد أحمد سيد «زيزو» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن تجديد عقد نجله مع النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في التوقيع مع أي نادي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والد زيزو: يوجد اتفاق مع الزمالك على التجديد

وأكد والد زيزو في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن هناك اتفاقا مع الزمالك على تجديد عقد نجله مع النادي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي أزمة نهائيا تخص مسألة استمرار نجله مع النادي خلال الفترة المقبلة، والأمر متوقف على مسألة انتهاء أزمة الثلاثي المتواجد في الإمارات حاليا.

10076668541727331738.jpg

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

وأضاف: «هناك جلسة مرتقبة عقب عودة المجلس من الإمارات، من أجل حسم مسألة استمرار أحمد سيد زيزو داخل جدران نادي الزمالك، ومن ثم الإعلان بصورة رسمية عن استمراره مع الفريق».

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادي خلال الميركاتو الشتوي القادم، والرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم في حالة عدم الوصول لاتفاق على التجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق