شركة Worldcoin تغير اسمها إلى World وتركز على تقنية التحقق من الهوية البشرية

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , شركة Worldcoin تغير اسمها إلى World وتركز على تقنية التحقق من الهوية البشرية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:31 مساءً

شركة Worldcoin تغير اسمها إلى World وتركز على تقنية التحقق من الهوية البشرية

أعلنت شركة Worldcoin، التي أسسها سام ألتمان، عن تغيير اسمها إلى World، حيث ستتخلى عن الجانب المرتبط بالعملات المشفرة لتوجه تركيزها نحو تقنية التعرف على الهوية. وجاء هذا التحول بعد إطلاق نسخة جديدة من جهازها البيومتري المميز.

تهدف الشركة عبر هذا التوجه إلى تعزيز استخدام تقنية مسح العين للتحقق من الهوية البشرية، وهو أمر يمكن أن يكون مفيدًا في ظل انتشار مقاطع الفيديو المضللة التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

وأعلن الرئيس التنفيذي المشارك أليكس بلانيا عن جهاز Orb جديد، وهو ماسح بيومتري للعين يستخدم خدمة تعرّف على الهوية باسم Deep Face. يعمل الجهاز الجديد باستخدام شريحة NVIDIA Jetson، وسيتم توفيره حسب الطلب، وفقًا لما قاله مدير الأجهزة ريتش هيلي في فعالية إطلاق الجهاز بمدينة سان فرانسيسكو. وأوضح أن الحصول على الجهاز سيكون سهلاً وبسيطًا، مثل طلب البيتزا!

ذو صلة > مشروع وورلد كوين يواجه تحقيقات دولية بسبب مخاوف حول أمان البيانات

وبحسب بيان الشركة، ستتيح هذه التطورات تقديم طرق جديدة لتأكيد الهوية البشرية باستخدام World ID في أماكن متعددة حول العالم. يُذكر أن حوالي 7 ملايين شخص حول العالم تم مسح هويتهم باستخدام أجهزة World Orb حتى الآن.

وفي ختام الفعالية، حصل جميع الحاضرين في حدث الإطلاق على جهاز Orb مجانًا لاستخدامه في التحقق من الهوية.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق