إيلون ماسك "يخترق" حسابات آمبر هيرد.. ما القصة؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الجدل أثارها المليادير إيلون ماسك، مالك منصة التواصل التواصل "إكس"، بسبب اختراقه لحساب الممثلة العالمية آمبر هيرد، بحسب ما ادعت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، والتي روجت بأن الملياردير الأمريكي “هكر” حساب حبيبته السابقة.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تفاصيل الاختراق المزعوم، وقالت إنه قام به رجل الأعمال المليادير إيلون ماسك، قائلًة: "بسبب شكه في حبيبته السابقة وقت علاقته به، ومن خلال علاقاته الكثيرة قرر مراقبتها، واختراق حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة".

تابعت الصحيفة: "عام 2017 وقت تصويرآمبر هيرد  فيلم أكوا مان، وظف حينها شركة تحقيقات خاصة متخصصة في الرقابة الزوجية، وبعد مراقبتها لقرابة الشهر، من خلال الدرون، والكاميرات الآشعة فوق الحمراء، فاكتشف أنها على علاقة بلاعب كرة قدم استرالي الجنسية".

علاقات آمبر هيرد

المتابعون عبر السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ربطوا القصة التي نشرتها الصحيفة عن علاقات آمبر هيرد وما وقع بينها وبين الممثل العالمي الشهير جوني ديب.

821.jpg
820.jpg

النجم جوني ديب، علق على الأزمة مؤخرًا لأول مرة بعد عامين، خلال مؤتمر له عن فيلمه الأخير “Modi − Three Days on the Wing of Madness”، بقوله: "أشعر وكأنني في مسلسل تلفزيوني"، وذلك من خلال تواجده بعد سنوات طويلة في مهرجان سان سيباستيان السينمائيّ الدوليّ الـ72 في إسبانيا.

من خلال التحقيقات التي جرت، وكما كشفت الطبيبة النفسية التي عينتها المحكمة للتحقيق مع آمبر هيرد فإنها "مصابة بمرض اضطراب الشخصية، حيث أنها تملك سمات متوافقة مع اضطراب الشخصية الحدية والمعروفة علميًا بـ BPD واضطراب الشخصية الهستيرية HPD، وهما حالتان تصيبان الأشخاص، الذين يعانون من أنماط من عدم الاستقرار العاطفي وسلوك البحث عن الانتباه"، ونتيجة هذا التشخيص فُسر ما وقع منها سواء مع حبيبها جوني ديب أو رجل الأعمال إيلون ماسك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق