بن الوزير يلتقي وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ويناقش سبل التعاون والتنسيق المشترك - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج برس:

بن الوزير يلتقي وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ويناقش سبل التعاون والتنسيق المشترك

(الأمناء نت / خاص:)

التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، - صباح اليوم - مع فادي حسن باعوم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يزور المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي، ومحمد الشقي الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي، والشيخ لحمر بن علي لسود، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة، نقل باعوم للمحافظ بن الوزير تحيات نائب رئيس مجلس القيادة، رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، وتمنياته لمحافظة شبوة بالتقدم والازدهار.

وأشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بما شاهده في محافظة شبوة من نقلة نوعية شهدتها خلال الفترة الأخيرة، وبما تحقق في البنية التحتية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، معبراً عن تقديره لجهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، كما جدد تأكيد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على مساندته ودعمه للسلطة المحلية بمحافظة شبوة وجهودها الرامية لتحقيق التنمية والاستقرار الدائم.

من جانبه، رحب محافظ شبوة، عوض بن الوزير، بوفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي إلى محافظة شبوة، مثنياً على مواقف ودعم نائب رئيس المجلس الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، ومرحبا بتكامل الجهود التي من شأنها مساندة السلطة المحلية لتلبية خدمات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة.

وخلال اللقاء، جرى مناقشة عدد من القضايا وسبل التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بمحافظة شبوة وقيادة المجلس الانتقالي، بما يسهم في دعم كافة الجهود الضامنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق