مشاهدة ماتش مصر.. مباشر مباراة مصر وموريتانيا اليوم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت مباراة مصر وموريتانيا عمليات البحث اليوم عبر محرك "جوجل"، لإقامة المباراة بين الفريقين ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، بعدما فاز منتخب مصر على ضيفه الموريتاني (2-0) باستاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من التصفيات.

وبالتزامن مع زيادة البحث، نقدم لكم من خلال هذه السطور موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم لمشاهدة المباراة مباشر

موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم

 

تقام مباراة مصر وموريتانيا اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الشيخ ولد بيديا.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم:

تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، ونقدم لكم تردد قناة beIN SPORTS 3 HD على الأقمار الصناعية المختلفة،ط.

تردد قناة beIN SPORTS 3 HD على نايل سات:

التردد: 11014
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
عرب سات:
التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
 

تاريخ مباريات مصر وموريتانيا:


يتقابل كلا من مصر وموريتانيا اليوم في المباراة الخامسة، ضمن تاريخ من مواجهات الفريقين، حيث سبق وأن التقي منتخبي مصر وموريتانيا 4 مرات حقق منتخب مصر الفوز في 3 مباريات منهما وتعادلا سويًا في مباراة.

وسجل لاعبو منتخب مصر 9 أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الموريتاني، وكانت المباراة الأولي في 25 مارس 2007 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2008 وحقق منتخب مصر الفوز بثلاثية نظيفة عن طريق محمد زيدان وحسام غالي وبلال سيديبيه لاعب موريتانيا بالخطأ في مرماه.

المباراة الثانية في يونيو 2007 ضمن منافسات الجولة الرابعة من نفس التصفيات وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 وسجل هدف منتخب مصر أحمد حسن.

أما المباراة الثالثة كانت ودية في 15 أبريل 2012 وفاز منتخب مصر بثلاثية نظيفة سجلها محمد ناجي جدو "هدفين" وعماد متعب.

والمباراة الرابعة كانت يوم 11 أكتوبر الجاري للعام وحقق منتخب مصر الفوز بثنائية نظيفة سجلها محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق