رسميا .. إلغاء مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا المغرب 2025 الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن إلغاء مباراة الإياب المرتقبة بين منتخبي نيجيريا وليبيا، والتي كانت مقررة في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. جاء هذا القرار في أعقاب الأزمة التي واجهتها بعثة المنتخب النيجيري لدى وصولها إلى الأراضي الليبية.

ويتصدر المنتخب النيجيري المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد تحقيقه فوزاً صعباً على ليبيا بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب غودسويل أكبابيو الدولي في أويو، وذلك بفضل هدف متأخر سجله اللاعب فيسايو باشيرو.

ويأتي منتخب بنين في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه منتخب رواندا بنقطتين، وأخيراً منتخب ليبيا الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة.

تم إلغاء المباراة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، نتيجة تعطل نظام الجوازات في مطار الأبرق بمدينة البيضاء، مما تسبب في تأخير وصول البعثة النيجيرية لأكثر من 14 ساعة، وهو ما دفع الفريق إلى رفض خوض المباراة والعودة إلى نيجيريا.

وفي وقت سابق، أعلن كاف عن فتح تحقيق رسمي لتقييم الأحداث التي أدت إلى هذه الواقعة، مؤكداً أن لجانه المختصة ستتخذ القرارات المناسبة بناءً على نتائج التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق