منتخب السعودية يسقط فى فخ التعادل أمام البحرين بتصفيات المونديال

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , منتخب السعودية يسقط فى فخ التعادل أمام البحرين بتصفيات المونديال, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:10 صباحاً

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 11:45 م 10/15/2024 11:45:09 PM

منتخب السعودية
منتخب السعودية

سقط منتخب السعودية في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه البحرين، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

منتخب السعودية سيطر على أحداث المباراة بالكامل، وكان قريبًا من التسجيل في الدقيقة 20 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح السعودية، انبرى لتنفيذها سالم الدوسري قائد الهلال، لكن حارس البحرين تصدى لتسديدته ببراعة.

المحاولات السعودية استمرت دون جدوى، لينتهي اللقاء بدون فائز، ويعود المنتخب البحريني للمنامة بنقطة ثمينة من قلب السعودية.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد السعودية والبحرين لـ 5 نقاط في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بالتساوي مع أستراليا صاحبة الوصافة، وخلف اليابان التي تتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى كأس العالم، فيما يذهب صاحبا المركزين الثالث والرابع لخوض منافسات الدور الرابع من التصفيات الآسيوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق