الحلقة 24 تصعد بمسلسل "برغم القانون" إلى قمة التريند.. ماذا حدث فيها؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الحلقة 24 تصعد بمسلسل "برغم القانون" إلى قمة التريند.. ماذا حدث فيها؟, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:32 مساءً

تصدر مسلسل برغم القانون محركات البحث على جوجل بعد أحداث الحلقة 24، التي شهدت أحداثًا مثيرة منها وفاة والد ليلى-إيمان العاصي، بعدما خسرت قضية إثبات نسب أولادها من زوجها أكرم -محمد القس.

أحداث الحلقة:

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "برغم القانون" اكتشاف ياسر-وليد فواز- خيانة زوجته فاتن-رحاب الجمل-، بعدما شاهد رسائل غرامية بينهما وبين حبيبها السابق، فأسقط ياسر فاتن على الأرض وسكب عليها الجاز ليحرقها، ولكن طعنته فاتن بألة حادة في قدمه واستطاعت الهروب.

كما خسرت ليلى-إيمان العاصي- قضية إثبات النسب التي رفعتها على زوجها أكرم-محمد القس-، بعدما زور الأخير تحليل الـ DNA الخاص بأولاده الذي أجرته النيابة بمساعدة محاميه شعبان-إيهاب فهمي-، وشعر والد ليلى بالحزن بعد حكم المحكمة وتوفى نتيجة صدمة قلبية.

شاركت المطربة الشابة غفران محمد ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي والذى يعرض على قناة ON، بأغنية جديدة حملت اسم "قوم".

أغنية “قوم” عرضت ضمن أحداث مسلسل برغم القانون من كلمات الشاعر الغنائي محمد شكري، والحان مصطفي ابو زيد وتوزيع موسيقي مصطفي الحلوانى.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون: 

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

إيمان العاصي:


تخوض إيمان العاصي بطولة المسلسل بعد نجاحها في مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023.
 

برغم القانون:

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام، والعمل مكون من 30 حلقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق