توقعات الابراج: برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 16 أكتوبر: ترقية فى الطريق

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 16 أكتوبر: ترقية فى الطريق, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:23 صباحاً

مولود برج الأسد أنت شخصية مثيرة للاهتمام دائما ما تحظى بإعجاب الآخرين، ما يجعلهم يسعون دائما للتقرب منك ومحاولة كسب ودك وصداقتك، وهذا يجعلك تشعر بالفخر.

برج الأسد فى حظك اليوم 16 أكتوبر

مولود برج الأسد لديه مقدار كبير من الحماس والثقة فى النفس التى تتوفر فى العديد من الأشخاص، لكنه يظهرها بطريقة فريدة تجعل من حوله لا يستطيعون مقاومة سحره الشديد.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

72016271140194085.jpg

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

الأمور فى العمل تسير الآن جيدًا أنت تحاول أن تحصل على منصب أو ترقية من أجل أن تشعر بالتقدير لعملك، ولكن إذا لم تأت الآن فتأكد أنها ستكون قادمة فى المستقبل لأنك شخص مجتهد وزملاؤك ورؤساؤك يفخرون بك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتأمل علاقتك مع شريك حياتك وستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج فى النزاعات المطروحة بينكما، وستعرف ما يثير غضبه وتستطيع أن تقيم العلاقة بينكما بهدوء بدون خلافات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت شخص تهتم بصحتك بشكل كبير وهذا أمر جيد ويجعلك قدوة لأسرتك وأصدقائك حاول فقط أن تبتعد عن الإرهاق النفسى الذى يأتى نتيجة للتفكير المستمر دون توقف والضغط العصبى الناتج من مشكلات الحياة اليومية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديك العديد من المعارف والعلاقات الهامة التى حان الوقت لكى تستفيد منها، سواء على مستوى العمل أو الحياة الخاصة، وعليك ألا تقلق ولا تتردد فى طلب المساعدة أو النصيحة، لأن من حولك يحبك بشدة وسيكون سعيدا بمساعدتك فى شىء ما وهو ما سيوطد العلاقة بينكم وسيجعل هناك توازن فى علاقاتك مع الآخرين. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق