دقيقة حداد في جامعة السويس على أرواح ضحايا أتوبيس الجلالة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دقيقة حداد في جامعة السويس على أرواح ضحايا أتوبيس الجلالة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:10 مساءً

شهد رئيس جامعة السويس الدكتور أشرف حنيجل، فعاليات استقبال الطلاب القدامى والجدد بكلية العلاج الطبيعي بالجامعة.

 حضر فعاليات استقبال الطلاب، الدكتور عز الدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أماني رأفت عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.

دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث أتوبيس الجلالة 

في بداية اللقاء دعا رئيس جامعة السويس الدكتور أشرف حنيجل الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادثة أتوبيس الجلالة، ثم تحدث عن جهود الجامعة في هذا السياق حيث أشار الى تنظيم حملة مكثفة للتبرع بالدم لصالح أبنائنا المصابين بالحادث، داعيًا الجميع للمشاركة في هذه الحملة التي تستمر على مدار يومين.

وأكد  حنيجل على الجميع بضرورة الالتفات إلى التفوق الأكاديمي، مشيرا إلى أهمية تبني مفهوم التعلم وليس مجرد التدريس، بالشكل الذي يحقق فهم وإدراك للمواد العلمية المقررة بهدف التفكير بشكل تشعبي لإنتاج أفكار ابداعية مبتكرة تخدم البحث العلمي.

ودعا رئيس الجامعة الجميع إلى ضرورة الاهتمام بقضية تنمية المهارات والقدرات من خلال التدريب والتأهيل وتطوير الذات بشكل مستمر، الأمر الذي يؤهل الفرد لأن يكون قادرًا على مواكبة متطلبات سوق العمل الحالي محليًا واقليميًا ودوليًا.

تنمية مفهوم الولاء 

وفي ختام كلمته أكد الدكتور أشرف حنيجل  على أهمية تنمية مفهوم الولاء والانتماء بمختلف مستوياته سواء على مستوى الأسرة، حيث يتمثل هذا المفهوم في بر الوالدين وتقدير دورهم في تربية ابنائهم، أو على مستوى المجتمع بالحفاظ على مقدراته ومقوماته وعاداته وتقاليده الأصيلة، أو كذلك مفهوم الولاء والانتماء على مستوى الوطن من خلال الحفاظ عليه والعمل بمنتهى الجد والاجتهاد لبناء مستقبل هذا البلد الكريم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق