محافظ دمياط يتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل في السنانية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محافظ دمياط يتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل في السنانية, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:20 مساءً

اختتم الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، جولته الصباحية،اليوم، التى رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائبه بتفقد مشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية، للوقوف على آخر المستجدات داخل الموقع.

862.jpeg


اطلع المحافظ على  نسب التنفيذ، وتابع خطة العمل الحالية بقطاعات المشروع، موجها تعليماته بالعمل بالتوازى بجميع القطاعات، والدفع بمعدلات العمل، والالتزام باستراتيجة محددة لتيسير الحركة المرورية بالطريق وفتح القطاعات شديدة الكثافة والانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن، كما وجه تعليماته إلى الجهة المُنفذة للمشروع بتنفيذ تجربة ميدانية بالتنسيق مع إدارة المرور لمخطط إنشاء ميدان بالطريق، وبحث كافة المحاور المتعلقة به، للوصول إلى الحل الأنسب بما يتوافق مع الكثافة المرورية بالطريق والمحاور الخاصة به.

860.jpeg

 يشار إلى أن مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق كورنيش النيل بمنطقة السنانية يتضمن إنشاء حائط ساند بداية من الإنقاذ النهرى وحتى بنك مصر بطول ٤٠٠متر لحماية الكورنيش والطريق وإنشاء سور ورصيف للكورنيش وزراعات وأعمدة للانارة،أيضًا عمل مرسى لمعدية نقل الركاب،إنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار وأرصفة جانبية وجزيرة وسطى، ورصف حارتى الطريق بالأسفلت.

 تفقد الدكتور أيمن الشهابى، مستشفى جراحات اليوم الواحد التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، فى محطة أخرى بجولته التى أجراها صباح اليوم بمدينة رأس البر رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق .

861.jpeg


 بدأت الجولة بتفقد، أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعمليات، وأيضًا الغرف، وتواصل مع الطاقم الطبى للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، والتعرف على خطوات التعامل مع الحالات التى يتم استقبالها.

 كما تفقد " المحافظ " العيادات الخارجية، وتضم ١٢ عيادة تعمل فترتين صباحية ومسائية، وتواصل مع المرضى واطمأن على حصولهم على الخدمات الطبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق