وحدة الأسر الكافلة تنظم ورشة عمل حول الضغوط المهنية في بيئات العمل” - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وحدة الأسر الكافلة تنظم ورشة عمل حول الضغوط المهنية في بيئات العمل” - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:40 مساءً

وحدة الأسر الكافلة تنظم ورشة عمل بشعار "الصحة النفسية في بيئات العمل"

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 08:59 مساءً

وحدة الأسر الكافلة تنظم ورشة عمل حول الضغوط المهنية في بيئات العمل”

وحدة الأسر الكافلة تنظم ورشة عمل حول الضغوط المهنية في بيئات العمل”

متعب عزيز

تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية، وبشعار 'الصحة النفسية في بيئات العمل'، نظمت وحدة الأسر الكافلة التابعة لفرع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية ورشة عمل بعنوان 'الضغوط المهنية: تحديات وفرص'.

أهداف الورشة ومحتواها

أعدت الورشة ونظمتها وحدة الخدمات النفسية، حيث قدّمها الأخصائي النفسي أول محمد الغامدي والأخصائية النفسية أولى هدى السعد. تناولت الورشة أهمية التكيف في بيئة العمل، مع التركيز على أسباب الاحتراق الوظيفي، بالإضافة إلى فنيات وطرق التعامل معه. كما تم التطرق إلى سبل الوقاية لمنع الوصول إلى هذه الحالة، مما يعكس الاهتمام المتزايد بالصحة النفسية في بيئات العمل.

الحضور والتفاعل

شهدت الورشة حضور عدد من منسوبي فرع الوزارة في المنطقة الشرقية، الذين تفاعلوا مع محتوى الورشة وشاركوا بآرائهم وتجاربهم.

شكر وتقدير

وفي ختام الورشة، قدمت وحدة الأسر الكافلة شكرها الجزيل لجميع القائمين على تنظيم البرنامج، ودعت الجميع للمساهمة في خلق بيئة عمل محفزة تدعم الإبداع والإنجاز، بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030. هذه المبادرات تسهم في تعزيز الوعي بأهمية الصحة النفسية وتحسين بيئات العمل، مما يعود بالنفع على المجتمع ككل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق