انقطاع الاتصالات والإنترنت يحول مديرية التواهي في عدن إلى "قرية نائية" ويعطل الحياة الاقتصادية - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , انقطاع الاتصالات والإنترنت يحول مديرية التواهي في عدن إلى "قرية نائية" ويعطل الحياة الاقتصادية - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:41 مساءً

انقطاع الاتصالات والإنترنت يحول مديرية التواهي في عدن إلى "قرية نائية" ويعطل الحياة الاقتصادية

(الأمناء /خاص)

تعاني مديرية التواهي في مدينة عدن من انقطاع شامل في خدمات الاتصالات والإنترنت منذ عصر الأربعاء، حيث توقفت شبكات "يمن موبايل" و"عدن نت" عن العمل في مناطق حيوية مثل جولد مور ومنطقة الفتح وأحياء أخرى. ورغم مرور أكثر من 24 ساعة على الأزمة، لم تتحرك الجهات المعنية لمعالجة المشكلة، مما أثار استياء السكان وزاد من معاناتهم.

تفاصيل الأزمة:

حدث الانقطاع بشكل مفاجئ في المناطق الساحلية الرئيسية بالتواهي، وهي مناطق تضم العديد من المنتزهات السياحية والمقار الحكومية، بالإضافة إلى مقرات المجلس الانتقالي، الذي تُعد التواهي أحد معاقله الرئيسية، و تحتوي  على منازل العديد من المسؤولين والشخصيات العامة، مما جعل هذا الانقطاع غير متوقع وغير مسبوق.

شلل في الحياة الاقتصادية:

 تسبب انقطاع الاتصالات والإنترنت في تعطيل العمل في المحال التجارية والمكاتب والمنتزهات السياحية التي تعتمد على هذه الخدمات للتواصل مع العملاء وإدارة الأعمال ، ونتيجة لذلك، شهدت العديد من القطاعات الخدمية والتجارية شللاً شبه تام، مما زاد من تفاقم الأزمة الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

ورغم المناشدات المتكررة من السكان إلى السلطات المحلية في المديرية والعاصمة عدن، وكذلك إلى المجلس الانتقالي، إلا أن هذه النداءات لم تلقَ استجابة تُذكر، فيما تستمر الانقطاعات بشكل شبه يومي في مديرية التواهي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق